التسويق العقاري

وفق أحدث نظريات التسويق والتفاوض واليات إنجاح الصفقات العقارية وإبرام العقود وانجاز عمليات بيع وتأجير المنشئات العقارية والأراضى وفق إجراءات تتلخص في:

  • اعد دراسات عائد البيع والتأجير والخيارات المتاحة.
  • إعداد الخطة التسويقية وتحديد مكوناتها وإبعادها وقنواتها ومراحلها والشريحة المستهدفة.
  • إعطاء خيارات لاسم المبني وتصميم شعار لاسم المبني يليق بمستوي العقار ويساعد في رفع من قيمته .
  • عمل دراسة للقيمة العادلة لإيجارات المكاتب والمعارض.
  • تنفيذ عمليات البيع والتأجير مع الاطراف ذات العلاقة مباشرة وذلك عبر شريحة عملاء ضخمة للشركة.