ادارة الاملاك

يتولى مسؤولية إدارة الأملاك الخاصة بالمجموعة بكادر متخصص يقوم بالإدارة و المتابعة للعقارات التجارية والسكنية والصناعية وإدارتها و صيانتها و تشغيلها يسانده فريق تسويقي و مالي ليعمل الجميع على زيادة العائد عليها و رفع قيمتها على المدى المتوسط و سوف يتم التوسع في المستقبل القريب لقسم إدارة الاملاك و نقدم في هذا القسم مجموعة من النظم والإجراءات الصارمة التي تطبق على إدارة مرافق المنشئة العقارية لترفع من مستوى دخلها وتقلل من الإهلاكات للمحافظة على قيمتها لأطول مدة زمنية حيث نقدم للمنشات العقارية :

  • ميزانية تقديريه لقيمة الصيانة الدورية للمرافق التي تقع ضمن صلاحيات مالك المبنى .
  • كتيب يوثق أنظمة التعامل مع مرافق المبنى بالصيانة والإجراءات المتبعة وكذا متابعة الحوادث لا قدر الله والية حلول لإشكالات الطارئة كما تبين اختصاص كل موظف من العاملين في المبنى وأولوياته .
  • صياغة العقود وإنهاء إجراءاتها مع مختلف الأطراف .
  • متابعة المستأجرين بشكل مستثمر وتحصيل الإيجارات وتوفير مستأجرين جدد للممتلكات العقارية .
  • تقييم الأداء لأعمال الصيانة والتشغيل ورفعها للمالك والعمل على تلافي السلبيات (إن وجدت ).
  • اعداد التقارير السنوية علي المبني والايجارات.