عناصرنا

اولاً:المهنية:

تعتمد  المجموعة  تطبيق المهنية  والعمل الاحترافي في جميع أنشطتها وحقق ذلك بناء جسر من الثقة بين عملائها ومنسوبيها،والمتعاملين معها.

 ثانياً:تطبيق المعاملات الشرعية:

تلتزم المجموعة  تحري المعاملات الشرعية وتجنب كل الملابسات المحرمة في تعاملاتها الدولية والمحلية ، و تستمر في متابعة الاصدارات الشرعية لاستيعاب التغيرات الحديثة في المعاملات الإسلامية لحرصها على الالتزام بشريعتنا السمحة .

 ثالثاً:مصلحة المتعاملين:

تقوم  المجموعة  بابتكار أفضل الطرق والحلول لرفع الفائدة الاستثمارية لدى المشاركين معها على المدى القريب والبعيد، كما أنها تضع نصب عينيها دوماً خدمتهم, كرسالة شكرٍ لهم على اختيارهم  مشاركة المجموعة.

 رابعاً:الوعي الاجتماعي والمهني:

تشترك  المجموعة  بالمساهمة قدر الامكان في نشر الوعي الاجتماعي والثقافي والمهني لدى منسوبيها وغيرهم، عبر دورات تدريبية تقدمها الشركة لمنسوبيها، وبرامج خدمية وتنموية تطرحها لهم ، ولكافة طبقات المجتمع من خلال الرعايات والتواجد بها ان امكن.

 خامساً:الجودة والابداع:

لا تتوانى  المجموعة  بالمحافظة على أعلى المستويات لتقديم منتجاتها، عبر التعاون مع مراكز دراسات متعددة لتقديم حلول لمشكلات السوق الحالية واستشراف لمستقبل السوق في المنطقة، لخلق خطط تسويقية ومنتجات مرنة تحافظ على جودتها ضمن كل الظروف.

سادساً:المناخ الملائم:

تؤمن  المجموعة بتوفير بيئة عمل صحية محفزة ، تضمن لمنسوبيها تلبية كافة احتياجاتهم باعتبارهم المكسب الأهم من مكتسبات الشركة، وتعمل على تطوير أدائهم بما يخلق فيهم الانتماء الكامل لمصلحة العمل، وينعكس بخدمة أفضل.

 سابعاً:الدعم الدائم:

تملك المجموعة ميزه مهمة و هي الدعم من شركاء استراتيجيين وبنوك ذوي إمكانات عاليه و خبره طويلة في مجالات عمل الشركة و تعتمد عليهم بشكل مستمر ، كما أنهم يميزون الشركة بالحضور الإقليمي و العالمي من خلال شبكة عملاؤهم و ممثليهم و مكاتبهم فلهم كل الشكر .