مقدمة

تأسست "المجموعة" في 02/02/1431 هــ لتكون رافدا اساسيا من روافد اقتصاد مملكتنا الغالية ولتوسيع الدائرة الاستثمارية وتهيئة المناخ الاستثماري الامن للجميع في اطار فني مدروس كمثال للإدارة الحديثة مع الالتزام الكامل بالضوابط الشرعية  .شهد السوق في المملكة نمو وتطورا قياسيا خلال السنوات الأخيرة مما ادي الى امكانية نمو الاستثمارات وتوافر الفرص السانحة امام شركات الاعمال . وبما ان الاستثمار العقاري هو مصدرا استثماريا يدر دخلا سنويا بنسبه ثابته او متزايده لهذا قمنا بانشاء هذه المجموعة .

وتعمل "المجموعة" في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري والخدمات العقارية الاخرى والاستثمارات بصورة عامة بما يتوافق مع الشريعة الاسلامية السمحاء وفق نظرة شاملة تعتمد على المستقبل الواعد بأذن الله للملكة العربية السعودية بشكل خاص ومنطقة الخليج العربي والاسواق العربية والإسلامية بشكل عام .

تعتمد في ذلك بعد عون الله سبحانه وتعالى ، على مقدرة متينه بالإضافة لما تملكه من كوادر ذات خبرة طويله تتمثل في الكادر الوظيفي والذين استفادو ايضا من علاقتهم القوية مع افضل شركات وبيوت الخبرة العاملة في هذا المجال . كما ان المجموعة بدأت نشاطها بثبات ناتج عن امتلاكها لكافة الموارد ، بالإضافة الى الاحتياطات اللازمة للتوسع مستقبلا في كافة المجالات الاستثمارية والتجارية .